2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
الفرزلي: بري ترأس اجتماعا لهيئة مكتب المجلس وعرضنا مشاريع القوانين المطروحة
2019-09-18 16:12:26

ترأس رئيس مجلس النواب نبيه بري اجتماعاً لهيئة مكتب مجلس النواب بحضور نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي والنواب: مروان حمادة، آلان عون، سمير الجسر، هاغوب بقرادونيان، امين عام مجلس النواب عدنان ضاهر ومدير عام الجلسات محمد موسى. وفي تصريح له اعلن الفرزلي أنه جرى عرض مشاريع القوانين المطروحة على جدول اعمال الهيئة العامة المنوي انعقادها في الرابع والعشرين من الشهر الحالي وتم اقرار مشاريع واقتراحات القوانين المستوفية الشروط التي سوف تعرض واعلنت جلسة يوم الثلاثاء في الرابع والعشرين من شهر ايلول وسيكون هناك مايقارب 14 مشروع واقتراح قانون وهناك مشاريع قوانين درست سابقا في اللجان سواء في اللجان المشتركة او المتخصصة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top