2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo العلماء يدرسون المزيد من العقاقير التي تساعد في هزيمة فيروس "كورونا" logo السعودية تسجل قفزة مذهلة في التحوّل إلى المدفوعات الإلكترونية logo محاضر ضبط بحق الاشخاص الذين لا يضعون الكمامة logo بالتفاصيل: كيف توزعت اصابات كورونا في لبنان اليوم؟ logo سقط من الشرفة logo بوتين يفتح خطا ساخنا مع دمشق logo 4 عوامل تحدد "شدة الإصابة" بفيروس كورونا logo بخاخ بدواء جديد لإنقاذ مرضى كورونا
عراجي: الحريري يقوم بدوره على اكمل وجه لكن يداً واحدة لا تصفق
2019-09-18 17:15:15

أشار عضو كتلة المستقبل النائب عاصم عراجي الى ان رئيس الحكومة سعد الحريري يقوم بدوره على اكمل وجه، لكن يداً واحدة لا تصفق، لافتاً إلى ان الحريري يعمل على وضع مقررات مؤتمر سيدر موضع التنفيذ، لكن هذا المؤتمر كان قد فرض شروطا تتعلق بالموازنات والاصلاحات، وقد بدأ لبنان بهذه الخطوات، وبالتالي يبقى الأهم في التطبيق. وفي حديث الى وكالة أخبار اليوم، لفت عراجي إلى ان الحريري يقوم بزيارة الى باريس من اجل بحث السبل في التنفيذ السريع، سيعرض امام المسؤولين الفرنسيين ما تم انجازه في لبنان من اصلاحات، مع العلم ان القروض لا تأتي دون الاصلاحات، ولا يمكن ان تتحقق في ظل الفساد المستشري. وعن التحذيرات التي نقلها الموفد الفرنسي بيار دوكان، اشار عراجي الى ان فرنسا تقوم بالمستحيل من اجل مساعدة لبنان، وهذه التحذيرات تندرج في اطار توجيه النصائح، معتبراً أنه يفترض بكل القوى السياسية ان تعي خطورة الوضع الاقتصادي في البلد. اما عن موازنة العام 2020، أفاد عراجي بأن الضرائب ليست مستبعدة، لكن لا يجوز ان تمسّ الطبقات الفقيرة ومحدودي الدخل، مشددا على ضرورة تحفيز الاقتصاد لضخ الاموال في البلد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top