2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo جعجع يتمنى على باسيل ألا "يضل الطريق" logo إليكم أسعار المحروقات لهذا الأسبوع logo وهاب: أي تأخير في تثبيت متطوعي الدفاع المدني يعتبر جريمة logo بعد حرائق الشوف... مبادرة من شهيب logo بلال عبدالله: النظام الطائفي يحرم الدفاع المدني حقه في الحياة الكريمة logo ضبط 1002 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 96 مطلوباً بتاريخ 2019/10/15 logo شارل جبور حيا يعقوبيان: كل التضامن معها في مواجهة السفلة والتافهين logo وهيبة: الامطار بالامس ساهمت باخماد جزء من الحرائق ونحن على موعد مع المزيد منها اليوم
الحجار: الزيارة الرئاسية الفرنسية للبنان ستكون موضع بحـث
2019-09-18 17:15:17

لفت عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار الى أن رئيس الحكومة سعد الحريري يعوّل كثيراً على لقائه بالرئيس الفرنسي، وبرجال الأعمال وكبار مسؤولي الشركات الفرنسية، والشركات متعدّدة الجنسيات، في باريس، مشيراً إلى أن باريس تأتي بعدما وظّف الرئيس الحريري كل إمكاناته وطاقاته بهدف إنجاح مؤتمر سيدر، وبعد العمل على شروط تمكّن من استعادة الثقة الدولية بلبنان، والتي اهتزّت بعد مؤتمرات باريس 1 و2 و3، لأن المشاكل السياسية عرقلت تنفيذها آنذاك. وفي حديث الى وكالة أخبار اليوم، أشار الحجار إلى ان مقررات سيدر لن تُنفَّذ بلا إصلاحات، كان يتوجّب القيام بها منذ زمن بعيد. وقد عمِل الرئيس الشهيد رفيق الحريري، والرئيس فؤاد السنيورة عليها، ولكن مجموعة من العراقيل وُضعت أمامهما، وهو ما أوصل الى ما وصل إليه البلد في ما بعد، مؤكداً أن الأمور صارت مختلفة اليوم، فالحكومة سلكت طريق خطوات جديّة على طريق تنفيذ الإلتزامات المتعلّقة بالإصلاحات، وهذا ما سيتمّ طرحه مع ماكرون. ونتمنى بأن يبشّر الرئيس الحريري اللبنانيين يوم الجمعة أو السبت، بما يبعث الأمل في نفوس الجميع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top