2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جريمة في الأشرفية logo رؤوس "كبيرة" أينعت ويتحين باسيل قطافها:آلان عون وكنعان وآخرون logo لتطوير الطائرات المسيرة... مركزٌ روسيٌ قيد الإنشاء! logo بشأن هجوم أصفهان... إدارة بايدن تطلب من البنتاغون التزام الصمت! logo "بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! logo التجهيزات التجسسية... هدفٌ جديد لـ حزب الله! logo تذكير بتدابير السير المتخذة الأحد في بيروت logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس!
من نصح الحريري بإقفال تلفزيون المستقبل عام 2016؟
2019-09-18 17:16:29

أعلن الإعلامي نديم قطيش أنه "نصح رئيس الحكومة سعد الحريري عام 2016 بإقفال تلفزيون المستقبل".وفي سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر"، قال: "حين استدعاني الرئيس سعد الحريري في ميلاد ٢٠١٦، وطلب مني استلام التلفزيون، نصحته بإقفاله يومها، قلت له ان ترامب ربح على الاعلام التقليدي بحساب تويتر وأردوغان واجه الانقلاب بخطاب عبر تطبيق فايس تايم، ٢٠١٦ هو عام هزيمة الاعلام التقليدي في المواجهة مع الاعلام الجديد".حين استدعاني الرئيس سعد الحريري في ميلاد ٢٠١٦، وطلب مني استلام التلفزيون، نصحته بإقفاله يومها. قلت له ان ترامب ربح على الاعلام التقليدي بحساب تويتر وأردوغان واجه الانقلاب بخطاب عبر تطبيق فايس تايم. ٢٠١٦ هو عام هزيمة الاعلام التقليدي في المواجهة مع الاعلام الجديد.— Nadim Koteich (@NadimKoteich) September 18, 2019 وتابع، "لم يسمح لي الرئيس الحريري بمتابعة العرض، قال لي انه لن يقفل التلفزيون، هذه شهادة لله، ان الرجل حاول في العام وفي الخاص ان ينقط هذه التجربة ولم يوفق، تمسك به ابعد مما نصحه الجميع، لا وقت الان لتوزيع المسؤوليات وحصر الإرث عن الوضع الذي وصلنا اليه تلفزيونياً وغير تلفزيوني".لم يسمح لي الرئيس الحريري بمتابعة العرض. قال لي انه لن يقفل التلفزيون.. هذه شهادة لله، ان الرجل حاول في العام وفي الخاص ان ينقط هذه التجربة ولم يوفق. تمسك به ابعد مما نصحه الجميع. لا وقت الان لتوزيع المسؤوليات وحصر الإرث عن الوضع الذي وصلنا اليه تلفزيونياً وغير تلفزيوني— Nadim Koteich (@NadimKoteich) September 18, 2019 وأردف قائلاً: "فقط شهادة بسيطة انه ذهب بعيداً جداً جداً في محاولات الانعاش".وأضاف، "قلبي حزين ونفسي متعبة، لا املك في هذه اللحظة وفي هذا الموضوع تحديداً الا ان أقول شكراً لتلفزيون المستقبل ولكل جنوده المعلومين والمجهولين وشكراً لسعد الحريري لكل شيء ورغم كل شيء ".فقط شهادة بسيطة انه ذهب بعيداً جداً جداً في محاولات الانعاش.. قلبي حزين ونفسي متعبة.. لا املك في هذه اللحظة وفي هذا الموضوع تحديداً الا ان أقول شكراً لتلفزيون المستقبل ولكل جنوده المعلومين والمجهولين وشكراً لسعد الحريري لكل شيء ورغم كل شيء @saadhariri— Nadim Koteich (@NadimKoteich) September 18, 2019 واعتبر قطيش، أنه "يوم حزين للإعلام اللبناني، ولتجربة حملت من التعدد والرحابة والحداثة والحرية أقصى ما يتيحه الواقع اللبناني". وختم تغريداته، متوجّهاً لتلفزيون المستقبل، بالقول: "شكرًا لكل شيء. شكراً لانك فتحت لي الهواء لتجديد غير مسبوق في الاعلام اللبناني، ولانك تسامحت مع سقوفي المزعجة احياناً. شكراً لأنك اهديتني الكثير مما انا عليه".يوم حزين للإعلام اللبناني ولتجربة حملت من التعدد والرحابة والحداثة والحرية أقصى ما يتيحه الواقع اللبناني. شكرًا تلفزيون المستقبل لكل شيء. شكراً لانك فتحت لي الهواء لتجديد غير مسبوق في الاعلام اللبناني، ولانك تسامحت مع سقوفي المزعجة احياناً. شكراً لأنك اهديتني الكثير مما انا عليه— Nadim Koteich (@NadimKoteich) September 18, 2019 وتغريدات الإعلامي قطيش جاءت تعقيباً على إعلان الرئيس الحريري تعليق العمل في "تلفزيون المستقبل" وتصفية حقوق العاملين والعاملات فيه "للأسباب المادية ذاتها التي أدت الى اقفال جريدة المستقبل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top