2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا logo خطر «كورونا» يُهدد عمرو دياب logo شيماء: كلهم ينكدون عليَّ الله ينكد عليهم! logo «القاهرة كابول» أول مسلسلات رمضان 2021 logo بطل "الاختيار": طيف الضابط البطل منسي زارني في المنام وتحدث معي logo أبوظبي تنظم حفلات عبر منصاتها الإلكترونية logo ممثلة لبنانية: أجريت فحصا.. ليس معي الفيروس لكنه إيجابي!
ادعى أنه موظف في المرفأ... فوقع بقبضة أمن الدولة
2019-09-18 17:17:00

أعلنت المديرية العامة لامن الدولة - قسم الاعلام والتوجيه والعلاقات العامة في بيان، أنه في إطار الجهود المبذولة من قبل المديرية لمكافحة الفساد، وبعد توفر معلومات لديها عن قيام المدعو (أ. س) لبناني الجنسية، بالاستحصال على مستند مزور يدعي بواسطته أنه موظف في مرفأ بيروت بصفة مدير تأمينات، واستخدامه هذا المستند ليستفيد من قرض مصرفي ، ثم تخلف عن تسديده مما استوجب ملاحقته قضائيا.
عليه، بناء لإشارة القضاء صاحب الصلاحية، تمكنت دورية من مكتب مرفأ بيروت التابع للمديرية العامة من توقيفه حيث اعترف خلال التحقيق معه بما نسب إليه، مُدعيًّا، أنّ أحد موظفي المرفأ زوده بالمستند المزور المشار اليه أعلاه، فتم استدعاء الموظف والتحقيق معه.
وأشارت المديرية، الى أنّه "بناء لما تقدم، تم توقيف المدعو (أ. س) بجرم تزوير واستعمال مزور، وإبقاء الموظف رهن التحقيق، وأودع القضاء المختص بناء لإشارته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top