2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “اللواء”: استعادتان بعد مغادرة بعثة الصندوق: الثقة والأموال المنهوبة! logo هذا ما جاء في افتتاحية “الأنباء”! logo طرق تقديم الشكاوى في وزارة الاقتصاد logo الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا logo ترامب: الكورونا تحت السيطرة في الولايات المتحدة logo مقتل تسعة من الجيش السوري بقصف تركي في شمال غرب سوريا logo وزير المالية الفرنسي يؤكد أن أبوظبي تستثمر مليار يورو فى صندوق تدعمه باريس
تدابير سير في جادة بيار الجميل
2019-09-18 17:17:01

أعلنت المديريــة العامــة لقـوى الامن الداخلـي ـ شعبـة العلاقــات العامة في بيان لها أن احدى الشركات المتعهدة ستقوم ببرش الزفت في جادة بيار الجميل / المسلك الغربي ابتداء من شركة البيجو وصولا الى نفق العدلية، وذلك بتواريخ 20،19،18/9/2019 اعتباراً من الساعة 21.00 ولغاية الساعة 5.00 من فجر اليوم التالي.
ستؤدّي هذه الأعمال إلى تضييق مساحة المرور في بعض مراحلها، والى منع مرور السير في المنطقة الواقعة تحت جسر الفيات.
يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وارشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top