2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ‏بالصور: حصيلة التدابير الأمنية خلال شهر شباط logo ‏البيسري التقى وفداً من الخارجية السويدية logo الحكومة نجت من أزمة سياسية طائفية بملف خفراء الجمارك logo التشويش الإسرائيلي يصيب مطار بيروت: حركة الملاحة طبيعية logo الابيض: لن يتغير الوضع بسحر ساحر إنما تراكم الإنجازات يسهم في التطوير logo تعاون تربوي بين جامعة الاداب والعلوم والتكنولوجيا AUL وتيار المردة logo "براً وبحراً"... إستهدافاتٌ جديدة للحوثيين! logo "معبر حدودي جديد"... نتنياهو: لا خيار سوى العملية في رفح
حصيلة "العمل".. 5 اقفالات و43 ضبطاً و10 انذارات
2019-09-18 17:17:09

أفاد المكتب الاعلامي لوزارة العمل أن "فرق التفتيش في الوزارة استكملت مهامها ميدانياً حرصاً على احترام القانون وعملاً بخطة تنظيم اليد العاملة غير اللبنانية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان".
ولفت "المكتب" في بيانٍ له، إلى أن "ذلك تم بمؤازرة قوى الامن الداخلي وجهاز امن الدولة وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات".
ووفق"البيان"، "شمل التفتيش 10 مناطق نهار الاربعاء 18 ايلول 2019، هي: بئر حسن، الروشة، الضبية، الزلقا، صيدا، النبي شيت، كفرمان – المدينة الصناعية، زحلة – المدينة الصناعية، أبو سمرا والقبة".*********وزار المفتشون 59 مؤسسة ومحلاً، والنتيجة بالارقام: "5 اقفالات، 43 ضبطاً، و10 انذارات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top