2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قفزت من الغرفة.. هكذا انتحرت logo الحديث عن إقفال البلد عاد.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الصحة logo كورونا لبنان.. بلدة تحولت إلى منطقة عسكرية وعناصر أمنية تحرس بيوت المصابين logo أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم والإصابات تتجاوز 5,4 مليون logo رئيس فنزويلا يحتفل بوصول أولى ناقلات النفط الإيرانية logo المناسبة السعيدة نغّصها «الضيف الثقيل» logo الجدعان يؤكد قدرة السعودية على استيعاب تحدي تراجع الإيرادات logo كورونا يفتك بأميركا اللاتينية.. والبؤرة الجديدة تسجل الأسوأ
حصيلة "العمل".. 5 اقفالات و43 ضبطاً و10 انذارات
2019-09-18 17:17:09

أفاد المكتب الاعلامي لوزارة العمل أن "فرق التفتيش في الوزارة استكملت مهامها ميدانياً حرصاً على احترام القانون وعملاً بخطة تنظيم اليد العاملة غير اللبنانية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان".
ولفت "المكتب" في بيانٍ له، إلى أن "ذلك تم بمؤازرة قوى الامن الداخلي وجهاز امن الدولة وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات".
ووفق"البيان"، "شمل التفتيش 10 مناطق نهار الاربعاء 18 ايلول 2019، هي: بئر حسن، الروشة، الضبية، الزلقا، صيدا، النبي شيت، كفرمان – المدينة الصناعية، زحلة – المدينة الصناعية، أبو سمرا والقبة".*********وزار المفتشون 59 مؤسسة ومحلاً، والنتيجة بالارقام: "5 اقفالات، 43 ضبطاً، و10 انذارات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top