2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: همنا الابقاء على هيكل الدولة ومنع حصول أي تصدع إضافي..  logo المرتضى مهنّئاً نظيرته الروسية بإعادة انتخاب بوتين: لخلق توازن جديد في العلاقات الدولية logo في اليوم الـ165 من العدوان: عشرات الشهداء والاحتلال يواصل حصار مستشفى الشفاء logo ميقاتي: همّنا الاساسي الابقاء على هيكل هذه الدولة logo ارتفاع أسعار البنزين وانخفاض الغاز: المازوت على حاله logo حريق داخل شقة في هذه المنطقة logo "خلي عينك على القيصر"... العريضي يكشف المستور عن الخماسية! logo "وحدتنا بقوتنا"... ميقاتي: نحن على استعداد للقيام بالاصلاحات
سرق محفظتها واشترى بالاموال هواتف خلوية
2019-09-18 17:17:14

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان، أنه بتاريخ 5/9/2019، ادعت إحدى المواطنات لدى فصيلة العباسية في وحدة الدرك الإقليمي أن مجهولا أقدم على سرقة محفظتها التي تحتوي مبلغ /3360/ $ و/800/ ألف ل.ل، ومستندات ثبوتية من داخل مكان عملها في محلة جل البحر.
بناء عليه، باشرت مفرزة استقصاء الجنوب استقصاءاتها وتحرياتها، وتمكنت من تحديد هوية المشتبه به، وتمكنت بتاريخ 11/9/2019 من توقيفه ويدعى:ع. ح. (مواليد عام 1995، لبناني)
بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، ولإبعاد الشبهات عنه قام بشراء هواتف خلوية بالمبلغ المسروق، ومن ثم بيعها بثمن زهيد، حتى يتذرع انه حصل على الأجهزة من شخص يدين له بمبلغ من المال، وقد اعترف انه قد رمى المحفظة في محلة الرمالي / برج الشمالي، فجرى ضبطها وبداخلها مستندات وبعض الأغراض الخاصة.
كما جرى توقيف المدعو: خ. ف. (مواليد عام 1997، فلسطيني) للاشتباه به بأنه على معرفة بعملية السرقة، كونه كان يشتري الأجهزة الخلوية بسعر زهيد ويبيعها بثمنها الحقيقي.
سلما مع المضبوطات الى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهما بناء على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top