2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
قوى الأمن: مفرزة استقصاء الجنوب توقف سارقا تم الادعاء عليه لدى فصيلة العباسية
2019-09-18 18:08:59

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة أنه بتاريخ 5/9/2019، ادعت احدى المواطنات لدى فصيلة العباسية في وحدة الدرك الإقليمي ان مجهولا أقدم على سرقة محفظتها التي تحتوي مبلغ 3360 $ و800 ألف ل.ل، ومستندات ثبوتية من داخل مكان عملها في محلة جل البحر. وفي بيان لها أشارت الى انه بناء عليه، باشرت مفرزة استقصاء الجنوب استقصاءاتها وتحرياتها، وتمكنت من تحديد هوية المشتبه به، وتمكنت بتاريخ 11/9/2019 من توقيفه ويدعى: ع. ح. (مواليد عام 1995، لبناني)، لافتةً الى أنه بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه، ولإبعاد الشبهات عنه قام بشراء هواتف خلوية بالمبلغ المسروق، ومن ثم بيعها بثمن زهيد، حتى يتذرع انه حصل على الأجهزة من شخص يدين له بمبلغ من المال، وقد اعترف انه قد رمى المحفظة في محلة الرمالي / برج الشمالي، فجرى ضبطها وبداخلها مستندات وبعض الأغراض الخاصة. وأكدت أنه جرى توقيف المدعو: خ. ف. (مواليد عام 1997، فلسطيني) للاشتباه به بانه على معرفة بعملية السرقة، كونه كان يشتري الأجهزة الخلوية بسعر زهيد ويبيعها بثمنها الحقيقي، مشيرةً الى أنه سلما مع المضبوطات الى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهما بناء على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top