2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الجامعة اللبنانية: تعليق الدروس وتأجيل الامتحانات إلى موعد لاحق logo المدارس الكاثوليكية: لا مدارس غدا الاثنين logo المعتصمون يتزايدون في طرابلس.. ومطالبة للقوى الأمنية بمنع إقفال الطرقات logo بالفيديو: طفلة تقدّم وردة لعنصر في الجيش في مشهد رائع logo بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا logo جعجع: لا ازال أتوقع استقالة وزراء الاشتراكي وافضل ورقة اصلاحية لن توصلنا إلى اي مكان logo استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية logo جعجع: فات الاوان على الحديث عن صفر ضرائب
رونالدينيو: ميسي هو اللاعب الأعظم في التاريخ
2019-09-18 19:03:54

اكد نجم كرة القدم البرازيلي السابق ​رونالدينيو​ ان الدولي الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ هو أعظم لاعب في التاريخ.

وخلال تصريحات له، قال رونالدينيو: "ليونيل ميسي هو اللاعب الأعظم في التاريخ، ما من شخص حقق ما حققه البرغوت، وعندما يعتزل لن يكون هناك من يستحق ارتداء قميصه رقم 10".

يذكر ان الارجنتيني ليونيل ميسي يتنافس مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنكليزي، على جائزة "الأفضل" لأحسن لاعب كرة قدم بالعالم، في استفتاء الفيفا لعام 2019.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top