2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo كورونا يفتك بأميركا اللاتينية.. والبؤرة الجديدة تسجل الأسوأ logo البيت الأبيض: البطالة ستبقى مرتفعة خلال الانتخابات logo وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب “الصحة العالمية” logo هذا ما كتبته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة تعرف عليها logo عيد الفطر السعيد.. لم يكن سعيدا على الشعار!!… غسان ريفي logo ما هي حكاية التحرير؟… ديانا غسطين logo في افتتاحية الشرق الأوسط: عشرات الإصابات تجدد المخاوف في لبنان
كوتينيو: مولر قدوة ونموذج يحتذى به
2019-09-18 19:04:00

كشف اللاعب البرازيلي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​فيليب كوتينيو​ عن رغبته في تعلم الكثير من الأمور من زميله ​توماس مولر​، رغم المقارنات التي تُعقد بينهما منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس تصريحات كوتينيو التي قال فيها: "توماس قدوة ونموذج يحتذى به ونجم عالمي، ولا أرى أن هناك مشكلة بيننا، سعيد بتمكني من اللعب بجواره في فريق واحد".

وأضاف: "يمكنني تعلم منه الكثير نظرًا لأنه يمتلك خبرات هائلة، ما أتمناه فقط أن نحقق أهدافنا سويًا".

وعن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، اختتم: "إنه لاعب مذهل وظاهرة، تسجيل الأهداف أمر سهل بالنسبة له، فإذا أتيحت له الفرصة، تجد الكرة داخل الشباك".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top