2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في محاولة إبقاء قبضته على السلطة... نتنياهو يخطط لتكتيك جديد! logo "نحمل حزب الله المسؤولية"... باسيل: لوين عم بتدفشوا بالمسيحيين ؟! logo الحواط يتحدث عن "إنجازات لا تحصى" للمحكمة العسكرية! logo العثور على جثة مصابة بطلق ناري في عكار logo المورفين مفقود في لبنان… البحث عن بديل وطني؟ logo جنود الاحتياط ينتظرون طويلاً لتلقي العلاج النفسي... اعلام اسرائيلي يكشف! logo لمواصلة المحادثات... أطراف مفاوضات هدنة غزة عرضوا بعض التنازلات logo لمكافحة التهريب... "الريجي" ضبطت منتجات تبغية مزورة
كوتينيو: مولر قدوة ونموذج يحتذى به
2019-09-18 19:04:00

كشف اللاعب البرازيلي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​فيليب كوتينيو​ عن رغبته في تعلم الكثير من الأمور من زميله ​توماس مولر​، رغم المقارنات التي تُعقد بينهما منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس تصريحات كوتينيو التي قال فيها: "توماس قدوة ونموذج يحتذى به ونجم عالمي، ولا أرى أن هناك مشكلة بيننا، سعيد بتمكني من اللعب بجواره في فريق واحد".

وأضاف: "يمكنني تعلم منه الكثير نظرًا لأنه يمتلك خبرات هائلة، ما أتمناه فقط أن نحقق أهدافنا سويًا".

وعن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، اختتم: "إنه لاعب مذهل وظاهرة، تسجيل الأهداف أمر سهل بالنسبة له، فإذا أتيحت له الفرصة، تجد الكرة داخل الشباك".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top