2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية logo مصدر مقرب من حزب الله للشرق الاوسط: استقالة الحريري لن تحل الازمة logo بارود: انتفاضة الشارع ليست إلا نتيجة تراكمات عاشها اللبناني في السنوات الأخيرة logo الخارجية البحرينية تدعو مواطنيها المتواجدين في لبنان إلى ضرورة المغادرة فورا
اللواء عثمان التقى رئيس الصليب الأحمر ورابطة قدامى القوات المسلحة وسياسيين
2019-09-18 19:09:27

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان بعد ظهر اليوم في قاعة الشرف بثكنة المقر العام، رئيس الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب اللواء إبراهيم المغربي من مصر. كما التقى رئيس رابطة قدامى القوات المسلحة مدير عام قوى الأمن الداخلي الأسبق اللواء المتقاعد عثمان عثمان، وايضا الاتحاد العالمي للمحاربين القدامى: San Diego Bertune، Eva Anna. وكذلك السيد طارق عبد السلام بلطجي من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

الوفد أطلع اللواء عثمان على فعاليات مؤتمر الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب الدورة 28 الذي تنظمه الرابطة في لبنان. وقدم اللواء عثمان للاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب درعاً تكريمية عربون محبة وتقدير.

والتقى عثمان، رئيس الصليب الأحمر اللبناني د. انطوان الزغبي والأمين العام جورج كتّانة، في زيارة جرى خلالها البحث في تعزيز سبل التعاون بين قوى الأمن الداخلي والصليب الأحمر.

واستقبل اللواء عماد عثمان أيضا، النائب الياس حنكش، في زيارةٍ جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد. كما التقى النائب السابق الدكتور قاسم عبد العزيز، في زيارة أعرب خلالها عن دعمه وتقديره للدور الوطني الذي تقوم به مؤسسة قوى الامن الداخلي، كما جرى عرض الأوضاع العامة في البلاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top