2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى من بلدية طرابلس: نستبشر بمرحلة جديدة تجلب الخير للمدينة logo افتتاحية “الجمهورية”: ملف الجنوب في يد الأميركي… والفرنسي يبحث عن دور logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo استقالة متحدثة من الخارجية الأميركية احتجاجاً على حرب غزة logo انقلاب مركبة على الأوتوستراد logo بيان هام من نقابة المعلمين في المدارس الخاصة.. ماذا جاء فيه؟ logo إسرائيل مستعدة لتغيير مطلب الـ"40 رهينة"! logo حاصباني يكشف عن مشاورات تتم لتشكيل جبهة شبيهة بـ 14 آذار
اللواء عثمان التقى رئيس الصليب الأحمر ورابطة قدامى القوات المسلحة وسياسيين
2019-09-18 19:09:27

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان بعد ظهر اليوم في قاعة الشرف بثكنة المقر العام، رئيس الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب اللواء إبراهيم المغربي من مصر. كما التقى رئيس رابطة قدامى القوات المسلحة مدير عام قوى الأمن الداخلي الأسبق اللواء المتقاعد عثمان عثمان، وايضا الاتحاد العالمي للمحاربين القدامى: San Diego Bertune، Eva Anna. وكذلك السيد طارق عبد السلام بلطجي من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

الوفد أطلع اللواء عثمان على فعاليات مؤتمر الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب الدورة 28 الذي تنظمه الرابطة في لبنان. وقدم اللواء عثمان للاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب درعاً تكريمية عربون محبة وتقدير.

والتقى عثمان، رئيس الصليب الأحمر اللبناني د. انطوان الزغبي والأمين العام جورج كتّانة، في زيارة جرى خلالها البحث في تعزيز سبل التعاون بين قوى الأمن الداخلي والصليب الأحمر.

واستقبل اللواء عماد عثمان أيضا، النائب الياس حنكش، في زيارةٍ جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد. كما التقى النائب السابق الدكتور قاسم عبد العزيز، في زيارة أعرب خلالها عن دعمه وتقديره للدور الوطني الذي تقوم به مؤسسة قوى الامن الداخلي، كما جرى عرض الأوضاع العامة في البلاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top