2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الجبهة بين التصعيد المضبوط والحرب الشاملة logo مانشيت “الجمهورية”: واشنطن لحلول ديبلوماسية… وإيطاليا مستعدة لدعم لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo بالفيديو والصورة: غارة من مسيرة إسرائيلية على سيارة في بلدة البازورية logo مسجد النبي يوشع في المنية.. مقامه يعود الى 700سنة قبل الميلاد logo براون يؤكد: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها
مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
2019-09-18 19:09:52

اعتبر رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي أن الأهمية التي يحظى بها مشروع تطوير الكورنيش البحري في بيروت ليست في مكانها، عدا عن التكلفة الباهظة لهذا المشروع، وبغياب مخطط توجيهي وأي دراسة عن الأثر البيئي والحياة البحرية. في اي حال فإن الأولوية يجب أن تكون لمشاريع تنموية لاسيما في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به أهل بيروت واللبنانيون عموما. وأكد مخزومي أنه سيعمل من خلال موقعه في مجلس النواب، ومن خلال ممثلة حزب الحوار الوطني في المجلس البلدي السيدة هدى الأسطة قصقص، على الدفع باتجاه إطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة. ودعا إلى الأخذ بعين الاعتبار مصلحة أهل بيروت، لا سيما أن غالبيتهم لا يضعون مشروع الكورنيش ضمن سلم أولوياتهم، معتبرا أن الاستثمار في التعليم والصحة أجدى، اذا لم نتطرق إلى البيئة النظيفة والأرصفة والحدائق وسواها من الضروريات لنهضة العاصمة وتخفيف الأعباء عن أهلها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top