2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة تعرف عليها logo عيد الفطر السعيد.. لم يكن سعيدا على الشعار!!… غسان ريفي logo ما هي حكاية التحرير؟… ديانا غسطين logo في افتتاحية الشرق الأوسط: عشرات الإصابات تجدد المخاوف في لبنان logo ماذا جاء في افتتاحية الراي؟ logo دراسة جديدة تكشف عن فوائد مُذهلة لبروتين "البطاطا" تعرف عليها logo عودة الرحلات التجارية بين تركيا وإسرائيل بعد توقف لأعوام logo إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا
مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
2019-09-18 19:09:52

اعتبر رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي أن الأهمية التي يحظى بها مشروع تطوير الكورنيش البحري في بيروت ليست في مكانها، عدا عن التكلفة الباهظة لهذا المشروع، وبغياب مخطط توجيهي وأي دراسة عن الأثر البيئي والحياة البحرية. في اي حال فإن الأولوية يجب أن تكون لمشاريع تنموية لاسيما في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به أهل بيروت واللبنانيون عموما. وأكد مخزومي أنه سيعمل من خلال موقعه في مجلس النواب، ومن خلال ممثلة حزب الحوار الوطني في المجلس البلدي السيدة هدى الأسطة قصقص، على الدفع باتجاه إطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة. ودعا إلى الأخذ بعين الاعتبار مصلحة أهل بيروت، لا سيما أن غالبيتهم لا يضعون مشروع الكورنيش ضمن سلم أولوياتهم، معتبرا أن الاستثمار في التعليم والصحة أجدى، اذا لم نتطرق إلى البيئة النظيفة والأرصفة والحدائق وسواها من الضروريات لنهضة العاصمة وتخفيف الأعباء عن أهلها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top