2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المعتصمون يتزايدون في طرابلس.. ومطالبة للقوى الأمنية بمنع إقفال الطرقات logo بالفيديو: طفلة تقدّم وردة لعنصر في الجيش في مشهد رائع logo بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا logo جعجع: لا ازال أتوقع استقالة وزراء الاشتراكي وافضل ورقة اصلاحية لن توصلنا إلى اي مكان logo استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية logo جعجع: فات الاوان على الحديث عن صفر ضرائب logo جمعية إنماء وتطوير التل في طرابلس : نثني على الإنجازات التي تحققها غرفة طرابلس والشمال logo بالفيديو: لبنانيو باريس ينتفضون تحت الأمطار
تهديد حوثي للامارات: "عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا"
2019-09-18 19:10:41

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة لجماعة "أنصار الله" الحوثية، العميد يحيى سريع، أن الدمار الذي لحق بالمنشآت السعودية المستهدفة أكبر بكثير مما أعلن عنه.
سريع وفي خلال مؤتمر صحافي كشف فيه عن تفاصيل عملية استهداف منشآت "أرامكو" في السعودية، قال:" تمت الموازنة بين الطائرات النفاثة والعادية واستخدام طائرات تمويه، وسنكشف عن طائرات مسيّرة جديدة استخدمت في الهجمات انطلقت من ثلاثة مواقع في اليمن".
وكشف سريع أن لدى الحوثيين عشرات الأهداف في أبو ظبي ودبي، مضيفا:" نقول للنظام الإماراتي عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا".
وتابع:" على الامارات وقف مشاركتها في العدوان إذا أرادت حفظ أبراجها الزجاجية".
وهدد المتحدث باسم القوات المسلحة بأن المزيد من المنشآت والأهداف الحيوية ستُحرق إذا أستمر العدوان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top