2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
عائلة حاوي تعلّق على قرار المحكمة الدولية
2019-09-18 19:11:15

علّق الحزب الشيوعي اللبناني وعائلة الأمين العام السابق للحزب جورج حاوي، في بيان، على القرار الاتهامي الصادر عن المحكمة الخاصة بلبنان، بحق سليم جميل عياش وآخرين، في قضية اغتيال حاوي.وقال البيان:"أن الحزب الشيوعي اللبناني هو عائلة الرفيق الشهيد جورج حاوي، وعائلته هي حزبه هكذا كان، وهكذا سيبقى".وتابع :"إن قضية اغتيال الرفيق جورج حاوي القائد الشيوعي الوطني والعربي والأممي، مطلق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، هي قضية مقدسة لدى الحزب وعائلته الحريصين أشد الحرص على اثبات الحقيقة كاملة لمحاسبة المسؤولين عن قرار اغتياله وعن تنفيذه وانزال أشد العقوبات بالقتلة كائنا من كانوا".وأضاف:" ان الحزب وعائلة الشهيد جورج حاوي لا يبرئان أحدا ولا يتهمان أحدا بشكل قاطع من دون إثبات الأدلة الدامغة والنهائية التي لم يتضمنها قرار الاتهام، باعتراف قاضي الإجراءات التمهيدية في قرار الاتهام وفي قرار رفع السرية عنه".وأكد الحزب وعائلة الشهيد أنهما لن يسمحا لأي كان بتوظيف قضية استشهاد الرفيق جورج حاوي لتحقيق أغراض ومشاريع سياسية داخلية وخارجية، بما فيها المحكمة الدولية ولجان التحقيق التابعة لها، التي سبق أن أصدرت قرارات عدة ثم عادت وتراجعت عنها، وكان لنا موقف واضح منها منذ تأسيسها.وختم البيان:" يعاهد الحزب وعائلة الشهيد جورج حاوي، كل الرفاق والأصدقاء والوطنيين والمقاومين بمتابعة قضيته حتى النهاية من أجل جلاء الحقيقة الواضحة، وهما على اقتناع تام بأن من اغتال القائد الشيوعي المقاوم جورج حاوي خائن وعميل يستحق حكم الإعدام، فلا غطاء فوق رأس أحد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top