2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي! logo "مرضه قد يكون مميتاً"... جديد حالة الزعيم الشيشاني الصحية! logo بعد اكتشافها بخانيونس... أول تعليق أميركي على "المقابر الجماعية"! logo "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! logo في ملف النزوح السوري... جعجع: متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ logo بسبب دخان "المولدات"... الإصابات بالسرطان في بيروت تتضاعف!
فيديتش: انا معجب بما يقدمه فان دايك مع الريدز
2019-09-18 21:03:56

أكد أسطورة دفاع نادي ​مانشستر يونايتد​ ​نيمانيا فيديتش​ ان ​فيرجيل فان دايك​ اصبح احد افضل المدافعين في العالم، وذلك بعد تألقه خلال العامين الماضيين وحصوله على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019.

ونشرت شبكة "Talk Sport" الإنكليزية تصريحات فيديتش التي اتت على الشكل التالي: "بالتأكيد، فيرجيل أحد أفضل المدافعين في العالم بالوقت الحالي".

واضاف: "يتطور في كل أسبوع عن ما سبقه، ونجح في تقديم أداءً رائعًا في الموسم الماضي مع ​ليفربول​".

واختتم: "من الواضح أيضًا أنه سيستمر على هذا الأداء المميز خلال الموسم الحالي، خاصة وأنه لاعبًا مهمًا في تشكيل فريقه الأساسي والذي ينافس على جميع البطولات، أنا معجب بما يقدمه مع ليفربول، لكن عليه التركيز في المباريات والمحافظة على لياقته البدنية حتى يظل في نفس المكانة التي يتواجد عليها حاليًا".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top