2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فهمي: اذا فقدنا السيطرة عندها يكون كلام آخر logo ترامب يتهم “تويتر” بالتدخل في الإنتخابات الرئاسية الأميركية logo المهمّ، أن تقتَنع الدّجاجة! logo دراسة تكشف عن بعض الحركات التي تُساهم في تحسين عملية الهضم logo تقرير يكشف الطريقة الصحيحة لتعامل مرضى السكري مع الجروح logo تحذير ياباني من خطر "الكمامات" على الأطفال الأقل من عامين logo دراسة جديدة تكشف عن عادات يومية تضر بصحة القلب تعرف عليها logo ما هي أبرز بنود جدول أعمال الجلسة النيابية غداً؟
بعد الضجة بسبب “تجاعيدها”.. التعليق الأول لكارول سماحة!
2019-09-18 21:57:23

خرجت الفنانة كارول سماحة عن صمتها بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، بصورة لها تظهر بعض التجاعيد الواضحة في وجهها.

أيّد كثيرون خطوة سماحة في نشرها صورة “طبيعية” بعيداً عن عالم “الفوتوشوب” حيث يغرق معظم المشاهير، بينما انتقدها آخرون.

وقالت سماحة عبر حسابها على “تويتر”: “بتشكر كل الاصحاب الاصدقاء و الاعلاميين على تعليقاتكن ومحبتكن، الموضوع أخد أكتر من حجمو وبصراحة مش حرزان أبدا ولا بيستاهل هالضجة ولا حتى زعجني، أي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا لازم يتوقع أي شي! خلينا بالاهم… بحبكن”.

بتشكر كل الاصحاب الاصدقاء و الاعلاميين على تعليقاتكن ومحبتكن ! الموضوع أخد أكتر من حجمو وبصراحة مش حرزان أبدا ولا بيستاهل هالضجة ولا حتى زعجني! اأي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا لازم يتوقع أي شي!
خلينا بالاهم… بحبكن ❤️❤️



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top