2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال! logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى
اخبار سارة لتشيلسي الانكليزي قبل موقعة ليفربول
2019-09-18 22:04:10

اخبار سارة تلقاها مدرب ​تشيلسي​ الانكليزي فرانك لامبارد الصعداء بعد ظهور نتائج الفحص الطبي للاعب الشاب ​ماسون ماونت​ بعد اصابته أمام فالنسيا في دوري الابطال.

واكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها ابن ال 20 عام أن إصابة ماونت ليست خطيرة ولن يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.

رغم هذه الاخبار الجيدة ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة ماونت في لقاء ​ليفربول​ في ختام الجولة السادسة للبريميرليغ وذلك لمنحه الوقت الكافي للتعافي من الكدمة القوية في كاحله.

يذكر ان ماونت يقدم موسم مميز مع البلوز وتم استدعاؤه لمنتخب انكلترا لكرة القدم.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top