2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد! logo مسؤول إسرائيلي يحدّد توقيت "الدخول الى لبنان"! logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية
اولمبياكوس يفرض تعادل مثير امام توتنهام وتعادل بروج وغلطة سراي‎
2019-09-18 22:04:13

ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، تمكن نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني من فرض التعادل الايجابي امام خصمه ​توتنهام​ هوستبيرز الانكليزي وبواقع 2-2 على ارضية ملعب اولمبياكوس في مباراة كبيرة تقدم بها السبيرز بثنائية قبل ان يعود لاعبو الفريق اليوناني ويخطفوا التعادل في مباراة كبيرة ومثيرة.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو اولمبياكوس اداء رائع حيث نجحوا في الضغط بقوة على دفاع توتنهام ووضع الفريق اليوناني الحارس هوغو لوريس تحت ضغط كبير وتحصّل اصحاب الارض على بعض الفرص الهامشية في البداية حيث غابت اللمسة الاخيرة عن مهاجمي اولمبياكوس، وبعدها حرّم القائم ميغيل غيريرو من افتتاح التسجيل بعد تسديدة جميلة ارتطمت بالقائم وبعدها تحصّل توتنهام على ضربة جزاء انبرى اليها هاري كاين بنجاح ليمنح السبيزر التقدم في الدقيقة 26 واضاف بعدها لوكاس مورا الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 30 بعد تمريرة حاسمة من بن دايفيز، وبعدها حاول لاعبو اولمبياكوس القيام بردة فعل سريعة بين جماهيرهم وتحصّل جورجيوس ماسوراس على ضربة حرة جميلة علّت العارضة واضاع بعدها هاري كاين فرصة ذهبية امام المرمى قبل ان يتمكن دانيال بودونس من تقليص الفارق للفريق اليوناني في الدقيقة 44 بعد تمريرة حاسمة من ماتيو فالبوينا لينتهي هذا الشوط بتقدم توتنهام وبواقع 2-1.

وبدأ الشوط الثاني بطريقة سريعة حيث الغى حكم اللقاء جيانلوكا روكي هدف لديلي آلي بداعي التسلل وفي الدقيقة 52 منح حكم اللقاء ضربة جزاء لاولمبياكوس بعد خطأ من يان فيرتونخين على فالبوينا وتمكن الفرنسي ماتيو فالبوينا من خطف ترجمة ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة 54 ليعادل النتيجة، وهذا الهدف اشعل اجواء اللقاء بشكل كبير بين الجانبين لتعود المباراة الى نقطة الصفر  وبعدها تبادل لاعبو الفريقين الهجمات واجرى المدرب ماوريسيو بوكتينيو لاعب الوسط موسى ديمبيلي مكان ندومبيلي ليردّ عليه المدرب مارتينز بادخل يوسف بنزيا مكان فالبوينا واحتدم الصراع بشكل كبير بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، ودخل بعدها الكوري الجنوبي هيونغ مين سون واريك لاميلا من اجل تحسين المردود الهجومي للسبيرز، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو توتنهام بقوة من اجل خطف هدف الفوز في ظل تكتل دفاعي كبير للاعبي اولمبياكوس وتحصّل كاين على رأسية خطرة مرت فوق العارضة بقليل وبعدها تصدى الحارس خوسيه سا لمحاولة خطيرة من اريك لاميلا ليحرمه من هدف محقق لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.

 

 

 

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​كلوب بروج​ البلجيكي و​غلطة سراي​ التركي في مباراة متكافئة بين الجانبين.

وكان الشوط الاول متوازناً بين الجانبين مع افضلية طفيفة للاعبي بروج حيث نجحوا في تهديد مرمى غلطة سراي ولكن الحظ عاند الفريق البلجيكي في العديد من المناسبات امام المرمى واهدر ماتيج ميتروفيتش فرصة ذهبية لبروج بعد تسديدة مرت بمحاذاة القائم قبل ان يتصدى الحارس سيمون مينيوليه لمحاولة خطيرة من ريان بابل وبعدها حرمت العارضة لاعب بروج فيديريكو ريكا من هدف جميل بعد تسديدة ارتطمت بالعارضة، وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي غلطة سراي حيث نجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء ولكن الخطورة آلت للاعبي بروج بهجمات مرتدة سريعة وبدوره شكل لاعبو غلطة سراي بعض الخطورة على مرمى الفريق البلجيكي ولكن الحظ عاندهم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين.

 

 

 

 

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب المجموعاتاضغط هنا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top