2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo سما المصري: نفسي أفضل لابسه اللبس المحترم بس الشيطان ابن كلب logo رشا مهدي تتفاعل مع مظاهرات لبنان وماغي بو غصن ترد logo الكشف عن إختيارات السائقين للإطارات في ما خص سباق المكسيك logo اجتماع جديد لتحديد موعد الكلاسيكو بعد رفض موعد 18 كانون الاول logo دورنبوس يتكلم عن مستقبل فرستابن logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب
«نيسان البابطين» تطلق أحدث عروضها الخاصة بموسم العودة إلى المدارس على مجموعة من موديلاتها
2019-09-18 23:56:42

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات نيسان في الكويت، عن إطلاق آخر عروضها المخصصة لموسم العودة إلى المدارس على موديلاتها. وتعد حملة العودة إلى المدارس التي طال انتظارها فرصة رائعة للعائلات والطلاب والشباب للاستمتاع باقتناء سيارة ضمن هذه الباقة المذهلة.

وتتـيح الحملة للعملاء استكشاف الميزات الديناميــكية لــسيارات نيسان، وتمنحهم عروضا خاصة تتضمن هدايا نقدية وباقات صيانة وقسائم شرائية. كما يشمل العرض الجديد بعض أشهر موديلات سيارات نيسان المفضلة مثل: نيسان KICKS، إكس- تريل ومكسيما ونيسان باثفايندر.

تتميز «نيسان KICKS» بين فئاتها أنها اقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر. أما سيارة نيسان أكس- تريل تمنح العائلات والباحثين عن المغامرة المزيد من الخيارات المميزة مثل الاختيار بين الموديلات التي تتوافر بـ 5 أو 7 مقاعد.

وتتميز «نيسان مكسيما» بكونها سيارة رياضية متوافرة بـ 4 أبواب ومحرك سداسي الأسطوانات وبسعة 3.5 ليترات مع قوة 300 حصان، بالإضافة إلى عجلات مسبوكة من الألمنيوم مقاس 19 بوصة، والمصابيح الأمامية مع لمسات مدمجة، إضافة إلى مصابيح «LED»، تبقى مضاءة في جميع الأوقات.

وتأتي «نيسان باثفايندر» ذات الدفـــع الـــرباعي كاملة المــواصفات السيارة العائلية المكونة من 7 مقاعــــد، بمـــــحرك جديد سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 ليترات ونظام حقن مباشر، وقوة 271 حصانا مع قدرة جر قدرها 1500 كجم، بالإضافة إلى وجود صندوق الأمتعة يفتح آليا، وشاشة عرض تعمل باللمس جديدة وعجلات قياس 20 إنشا.

وتدعو نيسان البابطين عملاءها لاستغلال الفرصة وزيارة معارضها والاستمتاع باقتناء واحدة من سياراتها التي تتمتع بمفاهيم عالية الجودة وقوة الأداء.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top