2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo سما المصري: نفسي أفضل لابسه اللبس المحترم بس الشيطان ابن كلب logo رشا مهدي تتفاعل مع مظاهرات لبنان وماغي بو غصن ترد logo الكشف عن إختيارات السائقين للإطارات في ما خص سباق المكسيك logo اجتماع جديد لتحديد موعد الكلاسيكو بعد رفض موعد 18 كانون الاول logo دورنبوس يتكلم عن مستقبل فرستابن logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب
إيمي سمير غانم غاضبة: «السوشيال ميديا زفت وهباب»
2019-09-19 00:58:07

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن استيائها من التطور السريع لـ «السوشيال ميديا» فيما يتعلق بتداول أخبارها وصورها، وقالت: تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أخبار المشاهير مبالغ فيه جدا، والتعليقات صارت «غلسة» وكلها زفت وهباب، مؤكدة أن عيوب هذا التطور أكبر من مميزاته بالنسبة لها.

وأضافت إيمي، خلال لقائها مع الفنان أشرف عبدالباقي في برنامج «قهوة أشرف» المذاع عبر فضائية «الحياة»: «السوشيال ميديا دي زفت وهباب وعيوبها أكتر من مميزاتها والموضوع بقى أوفر قوي»، وتابعت: الكتابة قديما عن الأعمال الفنية كانت للنقاد المتخصصين، وكل كلمة مكتوبة بحساب وفهم وذوق، لكن حاليا كل شخص معه هاتف محمول يدخل ليدلي برأيه دون علم أو دراية وغالبا بكلمات غير لائقة، مستدركة: «السوشيال ميديا خلَّت أي حد يقول أي حاجة في أي وقت».

وأضافت إيمي: «أنا مش ضد إن حد يقول رأيه بس يقول باحترام، بس الناس في السوشيال ميديا بقالهم كام سنة أوفر أوي، وتلاقي حد داخل يدعي على فنانة كبيرة يا رب تموتي إنت لسه عايشة، إيه الغلاسة دي ما أكيد مامتك لسه عايشة ومترضاش حد يدعي عليها إنها تموت!».

واعترفت بأنها ورثت التوتر عن والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، بينما شقيقتها دنيا ورثت الهدوء و«تكبير الدماغ» عن والدها سمير غانم، وتمنت لو تمتعت بهذه الخصلة الفريدة وتوقفت عن خوض المعارك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top