2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تعديلات كبيرة من وزير الداخلية على مواعيد الفتح والاقفال.. اليكم التفاصيل logo تشفيط بالسيارة ينتهي بإطلاق نار.. إليكم التفاصيل logo طرابلس تحيي ذكرى الرشيد.. فيصل كرامي: عاش ومات في سبيل لبنان logo غياب لافت للفنانين خلال جنازة حسن حسني (صور وفيديو) logo مذكرة لوزارة الداخلية.. ماذا جاء فيها؟ logo الصحة المصرية تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونا logo المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا logo نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ كورونا بعد عودة العمل بالبنوك
البرلمان الأوروبي يحمل بريطانيا مسؤولية تداعيات بريكست دون صفقة
2019-09-19 01:10:28

حمل أعضاء البرلمان الأوروبي بريطانيا كامل المسؤولية عن أية تداعيات سلبية تنجم عن خروجها منالاتحاد دون صفقة، وأكدوا مجددا تأييد معاهدة الخروج المتفق عليها بين الدول الأعضاء مسبقا.

وأعلن لبرلمان الأوروبي في بيان له أنه يواصل أعضاء البرلمان الأوروبي دعم خروج بريطانيا على أساس اتفاق الانسحاب الذي تم التفاوض عليه بالفعل، لأن الاتفاقية حافظت على الخطوط الحمراء للمملكة المتحدة ومبادئ الاتحاد الأوروبي، وبالتالي هي حل عادل ومتوازن، ويحمي حقوق المواطنين من الجانبين.

ولفت الى أنه حسب التطورات الأخيرة في بريطانيا، يشير البرلمان الأوروبي إلى أنه يتعين على المملكة المتحدة أن تتحمل المسؤولية الكاملة والعواقب الوخيمة المترتبة على ذلك عند خروجها بلا صفقة.

وأشار البرلمان الى أنه منفتح لتمديد فترة التفاوض بموجب المادة 50، إذا طلبت الحكومة البريطانية ذلك، ولكن بشرط أن يكون هناك ما يبرر طلب التمديد كتجنب الخروج دون اتفاق أو إجراء انتخابات عامة أو استفتاء أو إلغاء المادة 50، أو الموافقة على اتفاقية الانسحاب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top