2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل "الرقم الأكبر" logo محافظ الشرقية يكشف تفاصيل خطف جثمان سيدة متوفية بكورونا من "حميات فاقوس" logo نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا logo علماء برازيليون يُعلنون عن اختبار أسرع لـ"كورونا" لا يُحقّق نتائج سلبية خاطئة logo الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط! logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها
قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر مكان إقامته في بربور ولم يعد
2019-09-19 01:10:34

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقود: محمد شريف احمد إبراهيم (مواليد عام 1998، سوري) الذي غادر بتاريخ 16/9/2019مكان اقامته الكائن في محلة بربور / بيروت الى جهة مجهولة، ولم يعد حتى تاريخه، مع العلم انه يعجز عن النطق ويعاني من اضطرابات عقلية. وطلبت المديرية من الكرام الذين شاهدوه أو لديهم أي معلومة عنه أو عن مكان وجوده، الاتصال بفصيلة البسطة في وحدة شرطة بيروت على الرقم: 633808/01، للإدلاء بما لديهم من معلومات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top