2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo انتشار أمني في الكورة.. حواجز تفتيش وتدقيق للجيش logo الجيش الإسرائيلي يستهدف منصة إطلاق صواريخ شمالي غزة (فيديو) logo قتلُ كلب ينقذ قاصراً من الخطف والاغتصاب! logo حول إشكال الأوزاعي... بيانٌ من بلدية الغبيري! logo "ألم يحن الوقت؟"... حبشي: يتلهون بالهجوم على "القوات" logo لسنتين... انتخاب اللبناني كريم عبدالله رئيساً لل "COPEAM"! logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين
جنبلاط يحذّر قبل نشوب "الحريق الكبير"
2019-09-19 13:14:21

رأى رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، أنّ "حريقًا كبيرًا يبدو أنه سيشبّ في الخليج نتيجة الحرب في اليمن التي لا بدّ من تسويتها سلميًّا ونتيجة المواجهة الاميركية الايرانية التي سيدفع العرب ثمنها".واعتبر جنبلاط في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أنّ "أيّ خلل في معالجة الموازنة في لبنان والخروج عن توصيات المبعوث الفرنسي المكلف متابعة تنفيذ مقررات مؤتمر "سيدر" بيار دوكان الواضحة قد يحرق الوضع، خاصة اننا نسمع بأنّ سفنًا كهربائية جديدة آتية".يبدو ان حريقا كبيرا سيشب في الخليج نتيجة الحرب في اليمن التي لا بد من تسويتها سلميا ونتيجة المواجهة الاميركية الايرانية التي سيدفع العرب ثمنها .لذا فان اي خلل في معالجة الموازنة في لبنان والخروج عن توصيات Duquesne الواضحة قد يحرق الوضع خاصة اننا نسمع بان سفنا كهربائيةجديدة اتية pic.twitter.com/G45miG4asL— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) September 19, 2019*********ويعقد مجلس الوزراء جلسات متتالية في السراي الحكومي، خصٍّصت لدراسة مشروع موازنة 2020.وتمّ تحديد جلسة جديدة يوم الاثنين المقبل لاستكمال درس مشروع الموازنة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top