2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية
إدارة "المستقبل" توضح: البث لن يتوقف خلال الفترة الانتقالية
2019-09-19 13:14:22

أصدرت إدارة تلفزيون المستقبل، بيانًا توضيحيًّا، أكدت فيه أنّ "بث القناة لن يتوقف طوال المرحلة الانتقالية، انّما سيتم وقف انتاج البرامج الاخبارية والخاصة، على أن يقتصر البث على برامج مخصصة للمرحلة الانتقالية تترافق مع اعادة هيكلة للمؤسسة وتهيئة الاوضاع لحلة تلفزيونية واخبارية جديدة خلال الاشهر المقبلة".وأصدر مجلس إدارة "تلفزيون المستقبل"، قرارًا إداريًّا أمس يقضي بإعادة هيكلة جميع دوائر تلفزيون المستقبل وذلك تحضيرًا لإنطلاقة جديدة في المرحلة المقبلة، ما يتوجَّب تقليص حجم اليد العاملة.وأسفت المذكرة الإدارية الصادرة عن المدير العام للتلفزيون رمزي الجبيلي، بأن الإدارة ستضطر الى إنهاء خدمات بعض الموظفين مع دفع جميع المستحقات لهم على دفعات، تطبيقًا للمادة 50 من قانون العمل.وبحسب المذكرة، فإنّ الإدارة ستحدِّد موعدًا للموظفين لإبلاغهم رسميًا بكافة مستحقاتهم، وتسليمهم المستندات المتعلقة بإنهاء خدماتهم.كما أصدر رئيس الحكومة سعد الحريري بياناً أعلن فيه تعليق العمل في "تلفزيون المستقبل" وتصفية حقوق العاملين والعاملات فيه "للأسباب المادية ذاتها التي أدت الى اقفال جريدة المستقبل".وأشار الى أن "القرار ليس سهلاً علَّي وعلى جمهور تيار المستقبل ، ولا على جيل المؤسسين والعاملين والعاملات وملايين المشاهدين اللبنانيين والعرب ، ممن واكبوا المحطة لأكثر من ربع قرن وشهدوا لتجربة اعلامية مميزة كرست الجهد والامكانات والكفاءات لخدمة لبنان والقضايا العربية".ولفت الى انه "من المهم أن يعلم أهل " المستقبل " وعموم اللبنانيين والأشقاء العرب ، ان الشاشة لن تنطفىء والمحطة لا تتخذ قراراً بوقف العمل لتصبح جزءاً من الماضي ، بل هي تعلن نهاية مرحلة من مسيرتها لتتمكن من معالجة الأعباء المادية المتراكمة ، وتستعد لمرحلة جديدة تتطلع فيها الى العودة في غضون الأشهر المقبلة ، بوجه يشرق على لبنان والعرب بحلةٍ اعلامية وإخبارية تتلاءم مع الامكانات المتاحة وتحاكي اللبنانيين واللبنانيات باهتماماتهم الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والإنمائية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top