2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
بو صعب: لن نتهاون أبداً مع اي عميل
2019-09-19 13:14:32

شدد وزير الدفاع الياس بو صعب خلال مؤتمره الصحافي على أن "عامر الفاخوري صدر بحقه حكم غيابي عام 1996 حيث كان في الجنوب المحتل انذاك وحيث بقي هناك حتى الـ2000، والحكم الذي كان صادراً بحق الفاخوري يتعلق بالعمالة وليس بعلاقته بالتعذيب في معتقل الخيام".واوضح أن "التدبير 303 يتضمن اكثر من 3500 اسم بتهم العمالة للعدو الاسرائيلي".وأكد على "أننا لن نتهاون أبداً مع اي عميل قتل وعذب وكان له دور فعال ضد الجيش اللبناني أو المواطنين اللبنانيين بمن فيهم المقاومون".واضاف:"هناك حتى الآن 3571 اسماً ما زالوا مدرجين على لائحة الـ"303" للعملاء، وهؤلاء يجب أن يُحاكموا، أما المدنيون الذين لا أحكام ضدهم فمن حقهم العودة إلى لبنان". ولفت الى أن "لا علاقة لملف العميل عامر الفاخوري بحادثة الطائرتين المسيّرتين في الضاحية". ورداً على سؤال حول وجود ضغوط أميركية للافراج عن العميل الفاخوري، قال:" لا نخضع لأي ضغط من قبل أحد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top