2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو حادث سير مروّع بين عدّة سيارات… وسقوط جرحى logo "جثثٌ كثيرة اكتشفت"... مقابرٌ جماعية جديدة في غزة! logo "حزب الله ذكي"... ترمب: على إسرائيل توخي الحذر logo "مغامرة غير محسومة"... نوايا تصعيدية تجاه لبنان! logo بالفيديو: اسرائيل تزعم استهداف مبانٍ لحزب الله جنوبي لبنان logo معلوف يعري نائب القوات… "والله عيب" logo قاوموا بطش حافظ ونجله بشار لـ 29 عاماً حتى كان لهم النصر... ماذا حصل في 26 نيسان؟ logo "حشرات طائرة بأعداد هائلة"... وزارة الزراعة توضح!
مخزومي من إيطاليا: لاتفاق بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي بأسرع وقت
2019-09-19 14:10:28

واصل رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي زيارته إلى إيطاليا، والتقى إلى مأدبة عشاء في روما وزير الشؤون الأوروبية فينتشينزو أمندولا، عارضا معه الأوضاع في المنطقة والعالم. وأشار مخزومي اثر اللقاء، الى أن الحديث تطرق إلى التطورات الأخيرة في الاتحاد الأوروبي في ظل البريكست وتداعياته على الدول الأوروبية، آملا في الوصول إلى اتفاق بين بريطانيا والاتحاد بأسرع وقت ممكن، متمنيا التوفيق للرئيسة المقبلة للمفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين ولا سيما في ظل التحديات الكثيرة التي يواجهها الاتحاد الأوروربي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top