2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
ظريف: أي هجوم من واشنطن أو الرياض على طهران سيؤدي إلى حرب شاملة
2019-09-19 16:56:05

حذر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، في مقابلة مع شبكة “سي.ان. ان” الأميركية، اليوم، من أن هجوما من الولايات المتحدة أو السعودية على طهران سيؤدي إلى “حرب شاملة”.


ولدى سؤاله عن تداعيات ضربة عسكرية أميركية أو سعودية على إيران، اكتفى بالرد: “حرب شاملة”.


وكتب في تغريدة ردا على تصريحات أدلى بها وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو أمس في السعودية: “عمل حربي أو تحريض بهدف شن حرب”.


وووصف الأمر بأنه “مفبرك”، وأضاف: “لا نريد حربا، لا نريد الدخول في مواجهة عسكرية. نعتبر أن نزاعا مسلحا مبنيا على خدعة هو أمر فظيع. لكننا لن نتردد في الدفاع عن أرضنا”.


وتابع: “يريدون إلقاء اللوم على إيران بهدف تحقيق أمر ما، ولذلك أقول إنه تحريض بهدف (شن) حرب. لأن الأمر مبني على أكاذيب وخدعة”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top