2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo لائحة بمدارس لا تدفع مستحقات المتقاعدين: مسؤولية الحلبي وميقاتي logo الطوائف المسيحية الغربية تحيي “الجمعة العظيمة” في طرابلس.. وزيّاح في شوارعها.. logo بيان جديد من موظفي الإدارة العامة.. هذا ما جاء فيه logo "تصرفت بشكل صحيح"... ضابط إسرائيلي يعترف باستخدام "بروتوكول هانيبال" في 7 "اكتوبر"! logo عارٌ "كبير" على إسرائيل... مسؤول في "مرغليوت": الدولة لا تساعد أحدا هنا في الشمال logo مُحذرًا من التعسف... تجمع موظفي الإدارة العامة يوضح "قرار المثابرة"! logo معتز مفقود... هل من يعرف عنه شيئاً؟ logo هذا ما أعلنهُ الجيش الإسرائيلي عن غارة البازورية
الأمم المتحدة: خبراؤنا بالسعودية للتحقيق في هجمات أرامكو
2019-09-19 17:12:58

أعلنت الأمم المتحدة عن وصول فريق خبراء تابع لها إلى السعودية، للتحقيق في هجمات استهدفت منشآت نفط تابعة لشركة أرامكو، مشيرةً إلى أن لجنة الخبراء حول اليمن وصلت السعودية، وبدأت التحقيق في الهجوم على منشآت النفط.

وسبق أن أعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن الهجوم، قائلين إنهم نفذوه بطائرات من دون طيار، إلا أن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، حمّل إيران مسؤولية الهجمات.

والسبت الماضي، أعلنت الرياض السيطرة على حريقين نشبا في منشأتي بقيق وخريصالتابعتين لشركة أرامكو شرقي المملكة، جراء استهدافهما بطائرات مسيرة، تبنتها جماعة الحوثي اليمنية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top