2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب تاج ليس الأفضل...(جهاد أيوب) logo العلامة فضل الله: وطننا لا يزال بخير رغم كل ما نعانيه logo تقرير يكشف: أهم انتكاسة دولية لإسرائيل منذ عام 2016 logo حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه logo حلويات رمضانية "مغشوشة"! logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد!
قائد سلاح الجو الايراني: سنصبح أقوى من السابق في مجال الحرب الالكترونية
2019-09-19 17:12:59

أكد قائد القوة الجوية التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد الطيار عزيز نصير زادة ان الحرب الالكترونية موضوع يتطور ويتسع يوما بعد يوما، ونحن لا نريد ان نتأخر عن العالم في هذا المجال، وسنصبح أقوى من السابق، مشيراً إلى ان القوات المسلحة وخاصة القوة الجوية للجيش بصدد توسيع نشاطاتها في كل المجالات، وخاصة الموضوعات التدريبية والنوعية، وفي هذا المجال نريد ان ندرب طلابا كفوئين ومتخصصين.

وبيّن ان كلية الحرب الالكترونية تحظى بأهمية كبرى، وأضاف: في هذه الايام يحظى موضوع الحرب الالكترونية بأهمية كبرى ويشهد التطور والتوسع يوما بعد يوم، ونحن لا نريد ان نتأخر عن العالم، ونريد ان نتحرك في قمة هذه المعرفة في هذا المجال، وبناء عليه تم تأسيس كلية الحرب الالكترونية في جامعة الشهيد ستاري، حيث تم تجهيزها بمختبرات جيدة جدا ومعدات ومتطورة، معرباً عن امله بـتقديم خدمات التدريب الى كل القوات، ولفت الى انه من المقرر ان تتعاون هذه الكلية وتوسع تواصلها مع كل المنظمات كالحرس الثوري وقوى الامن الداخلي والجامعات الاخرى والشركات المعرفية، من اجل تحقيق مزيد من التعاضد والتوصل الى امتلاك افضل التجهيزات والمعدات واكثرها تطورا وتأثيرا.

وأشار إلى أن الحرب الالكترونية لها ابعاد واسعة سواء في الجو والبر والبحر وخاصة في الاجسام الطائرة الصغيرة، ومن المهم ان نتمكن من تقديم أداء جيد في مجال الهجوم والإعداد له، وان ننجح في مواجهة منظومات الحرب الالكترونية في المجال الدفاعي، وهو هذا الموضوع الذي دفعنا لتأسيس هذه الكلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top