2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تحطم طائرة عسكرية روسية قبالة القرم logo الناقورة شيعت شهداءها بمأتم مهيب logo بين لبنان وسوريا... هكذا تم توقيف داني الرشيد! logo أول تعليق من جريصاتي بعد توقيف داني الرشيد logo رئيس "صورة عالحيط"... جعجع: بري بدأ مع فرنجية وتوقف عنده logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام
بري: فلنستثمر كل ارضنا المحررة
2019-09-19 17:15:03

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى "السير فورا بالاعمار في المساحات المحررة من بلدة هونين"، قائلاً: "فلنستثمر كل ارضنا المحررة حتى آخر شبر منها، ولتكن المنازل التي سوف تشيد على المساحات المحررة من بلدة هونين شاهداً على الصمود والانتصار"، واعداً بالمساعدة في تأمين البنى التحتية من ماء وكهرباء وتشييد مدرسة فور الانتهاء من الاعمار. بري وفي خلال استقباله في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس واعضاء جمعية هونين الخيرية مع وفد من ابناء البلدة وفاعليتها، تناول موضوع إعادة الجنسية لمن سقطت اسماؤهم سهوا، وقد وعد بمتابعة الملف الى النهاية لاعادة الجنسية لمن يستحق، مؤكداً أنه "من غير الجائز أن تكون الجنسية اللبنانية وقفاً على الاغنياء في حين يحرم المئات ممن يستحقونها وفقا للقانون".وكان بري قد استهل نشاطه باستقبال وزيرة الدولة لشؤون التمكين الاقتصادي للنساء والشباب فيوليت خيرالله الصفدي والوزير السابق محمد الصفدي حيث جرى عرض ومتابعة لموضوع الجلسة التشريعية التي ستعقد في آذار من العام المقبل والتي ستكون مخصصة لمناقشة مشاريع واقتراحات القوانين المتعلقة بقضايا المرأة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top