2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
وزير خارجية بريطانيا يغرّد عن باسيل
2019-09-19 17:15:09

غرد وزير خارجية بريطانيا دومينيك راب بعد لقائه وزير الخارجية جبران باسيل في لندن فكتب على حسابه على تويتر: اليوم لبنان وبريطانيا وقعا اتفاقا جديدا لتقوية التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين والذي يصل الى 603 مليون جينيه استرليني.كما ناقشت مع باسيل اضافة الى اتفاق الشراكة بين البلدين التوترات في الراهنة في منطقة الشرق الاوسط.Today, the UK & Lebanon signed a new agreement to strengthen our trade and investment ties, building on £603 million of business we already do together. I discussed the agreement, and current tensions in the Middle East, with @Gebran_Bassil pic.twitter.com/Th1igReMcq— Dominic Raab (@DominicRaab) September 19, 2019 أجرى باسيل محادثات في لندن مع نظيره البريطاني، تناولت الأوضاع في الشرق الاوسط وتأثيراتها على لبنان ولا سيما في ضوء التشنج الحاصل في منطقة الخليج بعد الهجمات على شركة أرامكو في السعودية. كذلك تناول البحث أزمة النازحين السوريين وتأثيراتها والوضع في جنوب لبنان وضرورة الالتزام بالقرار 1701.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top