2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار logo صور الأقمار الصناعية تكشف الاستعدادات لعملية رفح logo ميقاتي التقى لجنة الشؤون الخارجية ووفدا من الخبراء الحكوميين من مالي وكمبوديا logo جلسة لمجلس الوزراء عصر الجمعة المقبل logo تمخّض النظام السوري... فوَلَد وزارة جديدة للإعلام! logo المسرح في طرابلس وزغرتا بين الماضي الزاهر والواقع والتمنّيات logo مقابر غزة الجماعية:جنوب أفريقيا تدعو للتحقيق..وواشنطن "تستفسر" عنها logo جامايكا تعترف بدولة فلسطين..وإيرلندا تدفع الاتحاد الاوروبي للاعتراف
قبل قرار إعادة محاكمة "الحاج"... من زار المحكمة العسكرية؟
2019-09-19 22:10:59

""
قبلت محكمة التمييز العسكرية برئاسة القاضي طاني لطوف، الطعن المقدم من المحامي العام التمييزي القاضي غسان خوري، الذي طلب فيه إبطال الحكم الصادر عن المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد حسين عبد الله، بحق المقدم في قوى الأمن الداخلي سوزان الحاج، وإعادة محاكمتها ، وحددت المحكمة 30 تشرين الأول المقبل، موعدا لبدء المحاكمة في هذه القضية من جديد.
وكانت المحكمة العسكرية برأت في حكم أصدرته في 31 أيار الماضي، المقدم الحاج من تهمة "التدخل بفبركة ملف التعامل مع إسرائيل للممثل المسرحي زياد عيتاني.
واللافت بحسب معلومات ""، انه قبل صدور القرار بساعات قليلة تواجد امين عام تيار المستقبل احمد الحريري في المحكمة العسكرية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top