2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل "الرقم الأكبر" logo محافظ الشرقية يكشف تفاصيل خطف جثمان سيدة متوفية بكورونا من "حميات فاقوس" logo نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا logo علماء برازيليون يُعلنون عن اختبار أسرع لـ"كورونا" لا يُحقّق نتائج سلبية خاطئة logo الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط! logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها
فقدان 4 اشقاء في عكار.. هذه التفاصيل
2019-09-19 23:57:23

تسود حالة من البلبة  بلدة الكواشرة في عكار، بعد معلومات عن فقدات اربعة أشقاء لبنانيين من عكار هم المعاون في مغاوير البحر سمير محمد وليد عيتاوي، والجندي محمد وليد عيتاوي من عداد اللواء ثاني،عضو مجلس بلدية الكواشرة احمد وليد عيتاوي، وائل وليد عيتاوي – مدير مطعم في بيروت. 


يذكر عن الأشقاء الأربعة كانوا في رحلة استجمام على النهر الكبير الذي يفصل بين لبنان وسوريا، ولاحقا وجد المفقودون في الجانب السوري، ومن المرجح تسليمهم الى الجيش اللبناني.



في السياق نفسه، أكد رئيس بلدية البيرة محمد وهبي لـ”الجديد” أنّه تبلّغ أنّ الأشقاء الأربعة الذين أفيد عن اختطافهم في عكار هم بخير وسيتمّ استلامهم على الحدود اللبنانية السورية الليلة وأنّ ما حصل معهم كان مجرّد سوء تفاهم وليس كما يشاع عن أنّهم اختطفوا خاصة انّ المنطقة حدودية وتشهد اجراءات امنية مشددة من قبل الجانب السوري، مشيراً إلى أنّه من المرجّح أن يكونوا قد باتوا في عهدة الجيش اللبناني.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top