2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة البريطانية تؤكد أنها ستستخدم "رمديسيفير" في علاج بعض مرضى كورونا logo الكشف عن نتائج أولية للتحقيق في وفاة طبيب "المنيرة" في مصر logo صدور نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة logo دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة logo جيني إسبر لـ «الأنباء»: «أم هارون»..عمل جريء logo راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا» logo حقيقة زواج هيفاء ووزيري!
توضيح للمكتب الاعلامي لماريو عون حول أعمدة الانارة على الطاقة الشمسية على طريق الدامور
2019-09-20 00:08:34

أعلن المكتب الاعلامي للنائب ماريو عون أنه ورد في تصريح لاحد الزملاء النواب أن أعمدة الانارة على الطاقة الشمسية التي وضعت على طريق الدامور - دير القمر قد تمت بمسعى منه شخصيا.

وفي بيان له،ـ أوضح المكتب أنه يهم النائب ماريو عون أن يصرح بأنه، وبالتنسيق مع معالي الوزير غسان عطاالله، قد ساهما بشكل مباشر وفعال مع وزارة الطاقة بمد هذه الشبكة كحق تأخر تنفيذه لأهلنا وحفاظا على ارواحهم من الحوادث الناتجة من الطريق المظلمة، فاقتضى التوضيح.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top