2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
عطالله يدافع عن باسيل... ويرد على شهيب
2019-09-20 00:09:42

رد وزير المهجرين غسان عطالله على كلام وزير التربية اكرم شهيب، وقال في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": إن الذي يعرقل التوظيف هو الذي لا يريد أن يفهم أن الوقت حان للشراكة الفعلية والندية بين جميع اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم وطوائفهم".إن الذي يعرقل التوظيف هو الذي لا يريد أن يفهم أن الوقت حان للشراكة الفعلية والندية بين جميع اللبنانيين بمختلف انتماءاتهم وطوائفهم@ChehayebAkram @sarelwa2et pic.twitter.com/k68hpMyQ9i— Ghassan Atallah (@ghassan_atallah) September 19, 2019*********يذكر ان شهيب لفت في حديث عبر برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي مارسيل غانم على قناة الـ mtv، الى ان "رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل هو من يعرقل التوظيفات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top