2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
لافروف: نلاحظ إصدار إشارات من قبل واشنطن لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية
2019-09-20 01:11:42

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن موسكو تلاحظ إصدار إشارات من قبل الولايات المتحدة الأميركية لإنهاء معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية في المستقبل بشكل كامل، الأمر الذي يدعو إلى التشكيك في مستقبل هذه الوثيقة.

وأوضح لافروف في مقال لمجلة روسيا في الشؤون العالمية تحت عنوان العالم في مفترق الطرق ونظام العلاقات الدولية في المستقبل: الانعكاسية تتجلى بوضوح في مجال الاستقرار الاستراتيجي، أن نسف واشنطن أولا لمعاهدة الحد من نظام الدفاع الصاروخي والآن. بدعم إجماعي من قبل أعضاء الناتو - معاهدة التخلص من الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى يخلق مخاطر تفكيك هيكل المعاهدة بأكمله في مجال مراقبة الصواريخ النووية.

وأشار لافروف إلى أن آفاق معاهدة التدابير الرامية إلى تعزيز خفض الأسلحة الهجومية الاستراتيجية والحد منها ليست واضحة أيضا، بسبب عدم وجود إجابة واضحة من الجانب الأميركي على اقتراح روسيا بالموافقة على تمديد المعاهدة بعد انتهاء صلاحيتها في شهر شباط 2021.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top