2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
ماغي تتعرض للسرقة في فرنسا
2019-09-20 04:58:10

بيروت - بولين فاضل

لن تعود الممثلة ماغي بوغصن إلى التمثيل في عمل كوميدي بعد انتهاء فترة النقاهة الصحية التي أعقبت خضوعها لاستئصال ورم حميد في الرأس، وإنما العودة ستكون في مسلسل درامي ضخم بدأت الاستعدادات له لعرضه في شهر رمضان.

ماغي لا تزال تستريح في منزلها وبين عائلتها، علما أنها قامت أخيرا بزيارة مدينة «كان» الفرنسية لأيام قليلة من الراحة لكنها تعرضت هناك لسرقة هاتفها وأوراقها الثبوتية، ما اضطرها للعودة إلى لبنان بوثيقة مؤقتة صادرة عن السفارة اللبنانية في باريس.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top