2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أبي رميا: عيد المقاومة والتحرير هو عيد الوحدة الوطنية logo الطيران المدني العراقي ينفي استئناف الرحلات الجوية ابتداء من جزيران logo وزير التجهيز والإسكان التونسي يكشف عن خطة لإنقاذ نصف مليون عامل من البطالة logo بعد إصابتها بكورونا… ما وضع مخالطي رجاء الجداوي؟ logo قفزت من الغرفة.. هكذا انتحرت logo الحديث عن إقفال البلد عاد.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الصحة logo كورونا لبنان.. بلدة تحولت إلى منطقة عسكرية وعناصر أمنية تحرس بيوت المصابين logo أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم والإصابات تتجاوز 5,4 مليون
ماغي تتعرض للسرقة في فرنسا
2019-09-20 04:58:10

بيروت - بولين فاضل

لن تعود الممثلة ماغي بوغصن إلى التمثيل في عمل كوميدي بعد انتهاء فترة النقاهة الصحية التي أعقبت خضوعها لاستئصال ورم حميد في الرأس، وإنما العودة ستكون في مسلسل درامي ضخم بدأت الاستعدادات له لعرضه في شهر رمضان.

ماغي لا تزال تستريح في منزلها وبين عائلتها، علما أنها قامت أخيرا بزيارة مدينة «كان» الفرنسية لأيام قليلة من الراحة لكنها تعرضت هناك لسرقة هاتفها وأوراقها الثبوتية، ما اضطرها للعودة إلى لبنان بوثيقة مؤقتة صادرة عن السفارة اللبنانية في باريس.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top