2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل "الرقم الأكبر" logo محافظ الشرقية يكشف تفاصيل خطف جثمان سيدة متوفية بكورونا من "حميات فاقوس" logo نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا logo علماء برازيليون يُعلنون عن اختبار أسرع لـ"كورونا" لا يُحقّق نتائج سلبية خاطئة logo الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط! logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها
عبده ونورما وبريجيت
2019-09-20 07:09:23



يتردد المطرب المسرحي العريق عبدو ياغي على ضفاف أنهر وينابيع بلدات كثيرة في قضاء زغرتا، من كفردلاقوس الى رشعين، أحياءً للسهرات الجميلة. وآخر سهرة لمطرب "يا بو السواعد" كانت في أجبع جارة اهدن. بعض رواد حفلاته استذكروا ديو أعده في التسعينيات مع شقيقته نورما بصوتها العذب، "أكتر من حالي حبيتك". وثمة من اقترح ان يعيد تسجيل الاغنية مع ابنته بريجيت، التي ربما ورثت الصوت العذب عن عمتها.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top