2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف تفاصيل عن الفئة الأكثر عرضة للوفاة بفيروس"كورونا" logo وزير الصحة: ارتداء الكمامة من أساسيات العودة الآمنة الى الحياة الطبيعية logo وزير النقل التركي: سنستأنف الرحلات الجوية الداخلية بـ1 حزيران logo تسجيل حالة إصابة واحدة بفيروس "كورونا" في تايلاند ولا وفيات logo وليد البعريني: الجوع طرق كل الأبواب وأهل الحكم في كوكب آخر logo إصابة امرأة وابنتها بحادث سير على مستديرة زحلة logo القوات: تقدمنا بشكوى قضائية بحق من اتهم بشير الجميل بالعمالة والخيانة logo أشرف ريفي: آن الأوان للبنان خال من السلاح غير الشرعي
إحذروا سلوك طريق الاوزاعي في هذه الايام
2019-09-20 15:12:19

أعلنت المديرية العامة لقـوى الامن الداخلـي ـ شعبـة العلاقـات العامة في بيان أن إحدى الشركات المتعهدة ستقوم بأعمال تعبيد، بتواريخ 22،21/09/2019 ابتداءً من الساعة 12،00 لغاية الساعة 20،00 من كل يوم.
وتابع البيان:" وستشمل الاعمال المنطقة الأولى: مقابل ثكنة هنري شهاب-الأوزاعي على المسلكيَن الشرقي والغربي، بحيث ستؤدّي هذه الأعمال إلى قطع كلّي للطريق على المسلكين المذكورين، طيلة فترة الأشغال. أما المنطقة الثانية فهي على دوار الجندولين-الأوزاعي، بحيث ستؤدّي هذه الأعمال إلى قطع جزئي للطريق على الدوار المذكور، طيلة فترة الأشغال."
وطلبت المديرية من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وارشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top