2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
ماني سيصبح الاعلى اجراً في تاريخ ليفربول
2019-09-20 16:07:53

يستهدف نادي ​ليفربول​ الانكليزي تجديد عقد السنغالي الدولي ساديو ماني مع رفع راتبه مكافأة على المستوى المتميز الذي يقدمه خلال الفترة الاخيرة.

وفي ظل الصراع القائم بينه وبين محمد صلاح، يبدو أن ماني سيصبح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي بحسب العقد الجديد بدلًا من الدولي المصري.

واشارت تقارير صحف انكليزية الى أن ليفربول يدرس إعطاء عقد طويل الأمد لنجمه السنغالي لمدة 5 سنوات ومنحه راتب سنوي يصل الى 11.5 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 220 الف استرليني في الاسبوع.

وبهذا الرقم، فسيصبح راتب ماني الاعلى في تاريخ الليفر والذي يحتله محمد صلاح الذي يتقاضى 200 ألف باوند أسبوعيًا.

يذكر ان ليفربول يتصدر ترتيب البريميرليغ برصيد 15 نقطة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top