2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة logo "مساواة سلبية"... الصايغ: نشكك بِمصداقية المجلس الدستوري logo منذ 85 عامًا... إصابات "خطيرة" في موجة حر قياسية تضرب إسرائيل
ماني سيصبح الاعلى اجراً في تاريخ ليفربول
2019-09-20 16:07:53

يستهدف نادي ​ليفربول​ الانكليزي تجديد عقد السنغالي الدولي ساديو ماني مع رفع راتبه مكافأة على المستوى المتميز الذي يقدمه خلال الفترة الاخيرة.

وفي ظل الصراع القائم بينه وبين محمد صلاح، يبدو أن ماني سيصبح الأعلى أجرًا في تاريخ النادي بحسب العقد الجديد بدلًا من الدولي المصري.

واشارت تقارير صحف انكليزية الى أن ليفربول يدرس إعطاء عقد طويل الأمد لنجمه السنغالي لمدة 5 سنوات ومنحه راتب سنوي يصل الى 11.5 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 220 الف استرليني في الاسبوع.

وبهذا الرقم، فسيصبح راتب ماني الاعلى في تاريخ الليفر والذي يحتله محمد صلاح الذي يتقاضى 200 ألف باوند أسبوعيًا.

يذكر ان ليفربول يتصدر ترتيب البريميرليغ برصيد 15 نقطة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top