2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo المناسبة السعيدة نغّصها «الضيف الثقيل» logo الجدعان يؤكد قدرة السعودية على استيعاب تحدي تراجع الإيرادات logo كورونا يفتك بأميركا اللاتينية.. والبؤرة الجديدة تسجل الأسوأ logo البيت الأبيض: البطالة ستبقى مرتفعة خلال الانتخابات logo وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب “الصحة العالمية” logo هذا ما كتبته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة تعرف عليها logo عيد الفطر السعيد.. لم يكن سعيدا على الشعار!!… غسان ريفي
مورينيو: أكاد أبكي عندما أتذكر الثلاثية مع الانتر
2019-09-20 16:07:54

كشف المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ أنه عندما يتذكر الإنجاز الذي حققه مع نادي ​الإنتر​ عام 2010 بالفوز بالثلاثية يكاد أن يبكي.

وحقق مورينيو مع النيراتزوري عام 2010 ألقاب ​الدوري الايطالي​ وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، ليصبح الإنتر أول فريق إيطالي يحقق الثلاثية في موسم واحد.

وقال مورينيو في تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو: "عندما أتذكر الثلاثية أكاد أبكي من جديد، في 10 أيام حققنا لقب الدوري ولقب كأس إيطاليا، من ثم فزنا في دوري أبطال أوروبا بعد إنتظار 50 سنة، لاعبو الإنتر لم يصدقوا مع حصل".

وأضاف: "الرحيل عن الإنتر وقتها كان قراري أنا، لم أستطع أن أرفض ريال مدريد، لقد كان صعبا عليّ ترك الإنتر، كنت أشعر وكأني بين عائلتي".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top