2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية logo مصدر مقرب من حزب الله للشرق الاوسط: استقالة الحريري لن تحل الازمة logo بارود: انتفاضة الشارع ليست إلا نتيجة تراكمات عاشها اللبناني في السنوات الأخيرة logo الخارجية البحرينية تدعو مواطنيها المتواجدين في لبنان إلى ضرورة المغادرة فورا
مورينيو: أكاد أبكي عندما أتذكر الثلاثية مع الانتر
2019-09-20 16:07:54

كشف المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ أنه عندما يتذكر الإنجاز الذي حققه مع نادي ​الإنتر​ عام 2010 بالفوز بالثلاثية يكاد أن يبكي.

وحقق مورينيو مع النيراتزوري عام 2010 ألقاب ​الدوري الايطالي​ وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، ليصبح الإنتر أول فريق إيطالي يحقق الثلاثية في موسم واحد.

وقال مورينيو في تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو: "عندما أتذكر الثلاثية أكاد أبكي من جديد، في 10 أيام حققنا لقب الدوري ولقب كأس إيطاليا، من ثم فزنا في دوري أبطال أوروبا بعد إنتظار 50 سنة، لاعبو الإنتر لم يصدقوا مع حصل".

وأضاف: "الرحيل عن الإنتر وقتها كان قراري أنا، لم أستطع أن أرفض ريال مدريد، لقد كان صعبا عليّ ترك الإنتر، كنت أشعر وكأني بين عائلتي".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top