2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
بالفيديو: "أرامكو" تكشف حجم الأضرار بمعمل "خريص"
2019-09-20 16:15:00

أفاد مسؤول تنفيذي في شركة "أرامكو" تعليقًا على الهجمات التي طالت المنشأة، أنه في الوقت الذي كان فيه الفريق يتعامل مع الحرائق الأولى توالت المزيد من الضربات وجرى إجلاء 110 موظفين فورا.
كما أشار إلى أن "الهجوم على منشأة نفط الخريص استهدف 4 مواقع لمحطات إنتاج الخام".
من جهة أخرى، كشفت "أرامكو" السعودية عن حجم الأضرار التي لحقت بمعاملها في خريص، والتي تم استهدافها بصواريخ من نوع كروز، ما تسبب باشتعال النيران في جزء من المعمل، والسيطرة عليه خلال 3 ساعات بواسطة فرق الإطفاء والإنقاذ التابعة للأمن الصناعي في المنشأة.
فيما استأنف المعمل إنتاجه من النفط بعد 24 ساعة من الهجوم بـ 320 ألف برميل يومياً.
كما تواصل فرق الصيانة أعمالها على مدار الساعة لإصلاح الأجزاء المتضررة من المعمل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top