2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
الدفاع المدني: إخماد 3 حرائق أعشاب يابسة في عيترون وحصرايل
2019-09-20 17:13:50

ذكرت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، أنّ عناصر من الدفاع المدني أخمدوا حريقًا شبّ في أعشاب يابسة وبؤرة لتجميع قطع للسيارات المستعملة في عيترون - بنت جبيل، وآخر شبّ في أعشاب يابسة ونفايات وامتدّ ليطال أشجارًا من السنديان وبعضًا من الأشجار المثمرة في حصرايل - جبيل.

وبيّنت أنّ عناصر أخمدوا أيضًا حريقًا شبّ في مساحات شاسعة من الأعشاب اليابسة وأشجار من السرو في خراج عيترون - بنت جبيل، على الخط الأزرق، لافتةً إلى أنّ العناصر قد واجهوا صعوبات كبيرة بسبب وعورة المكان ووجود وانفجار عدد من الألغام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top