2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع عدد الشهداء الصحافيين من جراء العدوان على قطاع غزة logo ميقاتي في ملتقى الأمن الاقتصادي: لاعتماد نهج مالي جديد logo بعد الحرب... إبراهيم: حماس قادرة على فرض إيقاع سياسي جديد logo صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) logo مجلس النواب يُمدّد للبلدبات logo بسبب بيروت... نائب قبل بالتمديد! logo بهية تزور الحريري في باريس logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو
نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز"
2019-09-20 17:15:10

توجه رئيس حزب "القوات" اللبنانية سمير جعجع في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى وزيرة الداخلية ريا الحسن ووزير الدفاع الياس بو صعب بالقول: "لا يجوز عدم سماع صرخة زوجة وأهل جوزف حنوش، خصوصا بعد ان مر 24 يوما على اختطافه في منطقة بعلبك".واضاف جعجع:ا"ي رسالة نوجهها للعالم أجمع إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن لبناني إلى عائلته، مخطوف في مكان معروف في وطننا لبنان؟".الى الصديقة وزيرة الداخليةالى وزير الدفاعلا يجوز عدم سماع صرخة زوجة وأهل جوزف حنوش، خصوصا بعد ان مر 24 يوما على اختطافه في منطقة بعلبك... اي رسالة نوجهها للعالم أجمع إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن لبناني إلى عائلته، مخطوف في مكان معروف في وطننا لبنان؟— SAMIR GEAGEA (@DRSAMIRGEAGEA) September 20, 2019*********وقطع أهالي المخطوف جوزف حنوش طريق البربارة بالاطارات المشتعلة لبعض الوقت، مطالبين العمل على الافراج عن ابنهم المخطوف منذ 24 يومًا، ومتوعدين في حال لم يستجب أحد من المسؤولين الى مطلبهم "بقطع المزيد من الطرق وسيعاملون بالمثل".وسألوا:"هل لا يستطيع لا رئيس الجمهورية ولا رئيس الحكومة ولا وزير الخارجية الكشف عن مصير ابنهم؟". وناشدوا المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم تسلم قضية خطف ابنهم والسعي لمعرفة مصيره والافراج عنه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top