2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو) logo حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" logo "يُلبسون خلافاتهم للسفراء".. هكذا ضاعت الفرصة! logo "مدوزن ومدروس".. هكذا سيأتي الردّ!
حزب الخضر: لأوسع مشاركة بالحملة العالمية لمطالبة الحكومات بوقف تداعيات ارتفاع حرارة الأرض
2019-09-20 20:09:17

دعا حزب الخضر اللبناني، إلى أوسع مشاركة مع طلاب وشباب لبنان والعالم بين 20 و27 أيلول 2019، في إطار الحملة العالميّة لمطالبة الحكومات والجهات المعنيّة ببذل جهود أكبر وأكثر فعاليّة لوقف تداعيات تأثير إرتفاع حرارة الأرض.

وأوضح في بيان، أنّها دعوة لحضّ حكومتنا والحكومات الأخرى حول العالم للعمل بجديّة أكبر على الوفاء بإلتزماتها باتفاق باريس لمكافحة تغييرالمناخ، والعمل على خفض انبعاثتها الغازيّة والإعتماد على الطاقة البديلة، لتبقي حرارة كوكبنا أقلّ من 2 درجة مئويّة، ولتدعم الدول الغنيّة الدول الفقيرة لتنفيذ برامجها لمكافحة تغيير المناخ والحدّ من تأثيره، وتزامنًا مع استعداد الحكومات في جميع أنحاء العالم للاجتماعَين الدوليَّين اللذين سيحدّدان مصير الإلتزامات المناخية الدولية لإتفاق باريس، واللذين دعت إليهما الأمم المتحدة للعمل المناخي، الأوّل قمة الأمم المتحدة للعمل المناخي في 23 أيلول 2019 والثاني قمة الأرض الـ25 الّتي ستعقد في تشيلي نهاية العام الحالي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top