2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بعد إحتمالية الرد... مسؤول إيراني: الداخل مخترق من إسرائيل logo مسؤولون أميركيون يتحدّثون عن "موعد الرد الإسرائيلي" logo أول تعليق "إسرائيلي رسمي" على هجوم القنصلية الإيرانية! logo الجبهة لا تهدأ... وغارة إسرائيلية تدمر منزلاً من 3 طبقات في حانين logo الردّ الإيراني قد يدمّر لبنان..هكذا logo الاعلام الفرنسي مساهمًا في حصار غزة logo العملات الرقمية بين الاستخدام والتنظيم!.. بقلم: د. وديعة الأميوني  logo إيران تهزّ إسرائيل فهل يقودها نتنياهو إلى الزلزال؟.. .وسام مصطفى
دبوسي: مختلف مشاريعنا تندرج بإطار سعينا المتواصل للنهوض بالإقتصاد الوطني
2019-09-20 22:11:21

أكّد رئيس الغرفة توفيق دبوسي، خلال اختتام مصرف لبنان بالاشتراك مع غرفة طرابلس والشمال، وللسنة الثانية على التوالي، الدورات التدريبيّة المخصّصة للطلاب الجامعيين لا سيما للسنوات الثانية والثالثة في كليات إدارة الأعمال، من مختلف الجامعات العاملة في لبنان الشمالي، أنّ الواقع الإقتصادي والإجتماعي يتطلّب التغيير النوعي المرتكز على تحديث الأطر التشريعيّة لمختلف المشاريع الإستثماريّة الكبرى، لتلبية تطلّعات وطموحات الجيل الأكاديمي الجديد.

وتمنّى على الطلاب المتدرّبين الإستفادة القصوى من أهداف الدورات التدريبيّة، والسهر على تطوير الذات وصقلها بالثقافة والمعارف والعلوم ورفع مستوى الكفاءات العمليّة والتهيئة الجيّدة للانخراط في بيئة الأعمال، سواء أكان ذلك على نطاق القطاع العام أو الخاص.

ولفت دبوسي إلى أنّ مختلف المشاريع الّتي تطلقها غرفة طرابلس والشمال سواء أكانت عامّة أو خدماتيّة متطوّرة، انّما تندرج في إطار سعينا المتواصل للنهوض بالإقتصاد الوطني وتوفير الأمن الإجتماعي وجذب الإستثمارات اللبنانيّة والعربيّة والدوليّة، ومجمل هذه المشاريع تستند على مقوّمات القوّة الّتي تمتلكها طرابلس الكبرى الّتي تمتدّ من البترون إلى أقاصي الحدود الشماليّة في محافظة عكار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top