2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن إختيارات السائقين للإطارات في ما خص سباق المكسيك logo اجتماع جديد لتحديد موعد الكلاسيكو بعد رفض موعد 18 كانون الاول logo دورنبوس يتكلم عن مستقبل فرستابن logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة"
رئيسة بلدية واشنطن أكدت أهمية وجود اللبنانيين بأميركا: يمثلون قوة هائلة
2019-09-20 22:11:24

أكّدت رئيسة بلدية واشنطن مورييل باوزر، خلال كلمة في افتتاح المؤتمر الرابع للطاقة الاغترابية في أميركا الشمالية، أهميّة وجود اللبنانيين في أميركا، مشدّدةً على أنّني فخورة بأن تستضيف واشنطن الّتي أترأس بلديتها، هذا الحشد من اللبنانيين من كلّ الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

وركّزت على أنّني فخورة بأن يزورنا وزير خارجية لبنان جبران باسيل، لافتةً إلى أنّ اللبنانيين يتميّزون بأنّهم متمسّكون بجذورهم، وهم يجمعون كلّ مواهبهم وأفكارهم ليجعلوا من العالم مكانًا أفضل للحياة، حيث يتواجدون. وحيّت صديقها رجل الأعمال اللبناني رودي صيقلي على إنجازاته في مجال بناء المدارس في واشنطن، وطلبت من اللبنانيين، الّذين يمثّلون قوّة هائلة في أميركا، أن يدعموا المشاريع الّتي تقدّم بها الكونغرس الاميركي.

ويشهد مؤتمر الطاقة الاغترابية حلقة مهمّة عن موضوع معالجة النفايات في لبنان، وسيكون أبرز المتحديثن وزير البيئة فادي جريصاتي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top