2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟ logo السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية logo العلاقات الإيرانية مع السعودية والإمارات على جدول أعمال بوتين وعمران خان logo ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟ logo الجيش السوري يثبت في «منبج» ويرسل تعزيزات إلى «عين العرب» logo حرائق الطبيعة طغت على الحرائق السياسية في لبنان logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك
توقيف مرافق الوزير!
2019-09-20 22:13:07

علم موقع "الأنباء" التابع للحزب التقدمي الاشتراكي أن مفوض الحكومة المعاون كلود غانم أصدر قراراً بتوقيف مرافق الوزير صالح الغريب المتهم بإطلاق النار على الشاب ر.مرعي بعد حادثة البساتين.
وفي وقتٍ سابق من مساء اليوم الجمعة، انتهت الجلسة التي عقدها قاضي التحقيق العسكري مارسيل باسيل في حادثة قبرشمون، واستجوب خلالها ثلاثة عناصر من الحزب التقدمي الاشتراكي، بحضور المحاميين نشأت حسنية وحمادة حمادة، وفي نهاية الجلسة أصدر مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق اثنين منهم، وترك الثالث بسند إقامة.
كما استجوب القاضي باسيل عنصرا من الحزب الديمقراطي اللبناني، بحضور وكيله المحامي نزار زاكي، وتركه بسند إقامة، واستدعى الى جلسة يعقدها يوم الأربعاء المقبل، اثنين من مناصري التقدمي وثلاثة من مناصري الحزب الديمقراطي، لاستجوابهم كمدعى عليهم في هذه القضية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top