2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
محاكم تركية تقضي بسجن 14 شخصا لإدانتهم بالانتماء لـداعش
2019-09-21 00:10:43

اشارت وسائل اعلام محلية الى ان محاكم تركية اصدرت اليوم الجمعة احكاما بسجن 14 شخصا لادانتهم بالانتماء لما يسمى تنظيم داعش.

وذكرت وكالة اناضول التركية ان الاحكام صدرت بعد تحقيقات للكشف عن الشبكة التي تقوم بتمويل داعش استمرت تسعة اشهر ضمن عملية مكافحة الارهاب نفذت في جميع انحاء تركيا خصوصا مدينة بينغول شرق الاراضي التركية. واضافت ان المحاكم امرت ايضا بافراج مشروط عن 23 شخصا وتبرئة ثلاثة آخرين موضحة ان عدد الذين مثلوا امام المحاكم للاشتباه بانتمائهم لتنظيم داعش بلغ 40 شخصا.

وشهدت عدة مدن تركية منها العاصمة انقرة واسطنبول عدة هجمات انتحارية نفذها عناصر تابعون لتنظيم داعش كان اعنفها تفجيرين انتحاريين استهدفا مسيرة سلمية بانقرة في تشرين اول 2015 اسفر عن قتل 103 اشخاص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top